ارخص شركة تنظيف سجاد بالرياض 0539006384

0 2٬221

 

شركة تنظيف سجاد بالرياض

اضغط للاتصال 0553470082

اهلا ومرحبا بافضل عملاء لشركة تنظيف سجاد بمدينة بالرياض ،  تعتبر شركتنا شركة تنظيف

السجاد بالرياض  افضل شركة فى تنظيف وغسيل وتعقيم الموكيت والسجاد حيث  نعمل على مدار

الساعه ، فى تنظيف وتعطير السجاد والموكيت بالرياض منذ اكثر من 15 سنة أثبتنا خلالها اننا

احسن شركة تنظيف موكيت بالرياض ايضا يمكنك ان تتاكد بنفسك من خلال شهادة عملائنا الكرام

 

الذين تشرفنا نحن شركة تنظيف سجاد بالرياض بالعمل معهم .

مقدمة عن الشركة اهلا ومرحبا بالسادة عملاء الرياض افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض ،

شركة اليمامة ترحب بكم متميزون لاننا متخصصون فى تنظيف السجاد والموكيت بالرياض ولاننا نعلم

اهمية السجاد والموكيت فى المنازل والفلل والشقق قمنا باستخدام أفضل المعدات التنظيفية

والعمال المهرة والمتخصصون فى تنظيف وتعقيم السجاد بمدينة الرياض ، شركة اليمامة كلين

لتنظيف السجاد والموكيت بالرياض افضل شركة تنظيف بالرياض اتصل بنا الان لننظف ونحافظ على

السجاد . والموكيت بمنزل

خطوات تنظيف السجاد بالرياض اليمامة كلين

ولكن كيف نعمل على تنظيف السجاد والموكيت بالرياض

تحرص شركة تنظيف سجاد بالرياض ارخص وافضل شركة تنظيف موكيت وسجاد  بالرياض على إرضاء عملائها  الكرام من كل الجوانب فبمجرد ان نتلقى الاتصال من اى عميل كريم نقوم بالاتى :-

  1.  تقوم خدمة العملاء شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض باستقبال الاتصالات وأخذ كل البيانات اللازمة عن الخدمة وعن العميل وعن المطلوب تنظيفه من السجاد والموكيت .
  2.  بعد ذلك تقوم خدمة عملاء افضل شركة غسيل موكيت غرب الرياض وشرق الرياض بإسناد مهمة تنظيف السجاد الى الفنيين المختصين بعمليات تنظيف وتعقيم وتعطير السجاد بمدينة الرياض. 
  3. يقوم الفني المختص بالتواصل معك عزيز العميل ثم يقوم بتحديد ميعاد يكون مناسب لك ثم ياتى بالمعدات والادوات اللازمة لغسيل وتنظيف السجاد والموكيت بالرياض. 
  4. عندها يقوم الفنيين و العمال بالبدء فى خدمة تنظيف وتطهير وتعقيم السجاد والموكيت بالرياض.
  5.  بعد الانتهاء من خدمة  تنظيف السجاد والموكيت بشقق الرياض يقوم العامل بتسليم الخدمة الى صاحب المنزل ليبدي رأيه فيها وإبداء أي ملاحظات خاصة بخدمة غسيل الموكيت والسجاد .
  6. . تقوم خدمة العملاء الخاصة بشركة تنظيف وتعقيم السجاد والموكيت بالرياض بالاتصال بالعميل للوقوف على مدى رضاه عن الخدمة من عمليات التنظيف والتعقيم التي ادها الفنيين بشركة تنظيف سجاد بالرياض داخل بيته من تنظيف سجاد غرب الرياض وتنظيف الموكيت شرق الرياض .

تاريخ السجاد وتعريفة وانواعه :-

قبل ان نتكلم عن تنظيف السجاد لابد ان نتعرف على تاريخ السجاد وتعريفةتعريف السجاد :- وكما نعلم جميعا ان السجاد او البساط هو نوع من الفرش ، والذى تفرش بة ارضيات المكاتب والمنازل والشقق والفلل والقصور ، وتعلق أيضاً على الجدران للزينة والمحافظة على نظافتها. ومن أشهر أنواعه السجاد الايرانى الذي يتميز بجودته وصناعته اليدوية قبل خمسمائة سنة ، كان يستعمل نبات الأسل قبل اكتشاف السجاد وكان يغير من فترة لفترة ولأهمية السجاد في تلك السنين كان يقدم كهدايا ثمينة في البعثات الأوروبية .

اما عن انواع السجاد فهى كالاتى :-

  • سجاد اصفهاني : أحد أنواع السجاد الإيراني الشهير ، وترجع صناعة السجاد في مدينة اصفهان إلى أكثر من 400 سنة. سجاد تبريز : أحد أنواع السجاد التركي ، ينسب لمدينة تبريز في أذربيجان غرب إيران ، ولما تتمتع به من ظروف ملائمة لتربية الاغنام أدى لتوفر أجود أنواع الصوف واستخدامه في صناعة السجاد التبريزي.
  • سجاد قم : من أنواع السجاد الإيراني ، بدأ نسج السجاد في هذه المنطقة منذ ثمانين عاما تقريبا. سجاد تركي : يعد من أفخم السجاد في العالم ، ويحاك من الحرير ، ويطعم بالخيوط المقصبة والذهبية.
  • سجاد قوقازي : يستخدم في هذا النوع الرموز الهندسية مثل النجوم والمربعات أو الأزهار والحيوانات.
  • سجاد صيني : يتميز بنقوشاته الهادئة الكلاسيكية مثل الورود والأزهار، ويتميز بغنى ألوانه وتنوعها.
  • سجاد يدوي : يحتل مكانة خاصة رغم التقدم الصناعي في صناعة السجاد ، بل ويزيد من قيمة السجاد وثمنه.
  • سجاد الكليم : هو نسيج يدوي يشبه السجاد ينتشر في القرى الريفية المصرية ، ويستخدم في صناعته القطن بخيوط طولية تسمى السداء أو الصوف بخيوط عريضة.
  • سجاد الحرير : يعتبر من السجاد القيم العالي الجودة ، ولكنه يحتاج معاملة خاصة في التنظيف والاستعمال

اهمية تنظيف السجاد بالرياض

يعتبر السجاد من أهم القطع الاساسية في البيت والتى لا يمكن اعتبارها من الكماليات بل هى من الاساسيات المهمة جدا فى اى بيت او منزل او حتىة فلة  ، بل هي الوسيلة الافضل والاجمل لتزيين البيوت والصلات والغرف والصالونات ، حيث أنها تعطي غرف النوم مظهرًا جميلًا وجذابا وتجعل للأثاث رونقًا مميزا وجذابا  ، كما أنها تساعدُ على الشعور بالحرارة  والدفء خصوصا في فصل الشتاء شديد البرودة ، وعلى الرغم من الشكل الجمالى والجذاب  الذى يعطية السجاد للبيت والشعور بالهدوء و الدفء والحميمة ، إلا أن عملية تنظيف وغسيل  السجاد أمرٌ مهم ويعتبر متعب وشاق، ويحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد وذلك لما فيه من حملٍ . السجاد ووضعه في مكان خاص لغسيلة ثم وحمله إلى مكانٍ جيدٍ للتهوية وعريضة للشمس ، وهنا يجب ان ننوه انه يجب ان تنظف السجاد على الاقل مرتين فى السنة للمحافظة على نسيجه من التلف ، وهناك الكثير من الطرق والأساليب التي تتبعها  شركة تنظيف سجاد بالرياض دون غسله وتوفر الكثير من الوقت والجهد .

شركة تنظيف سجاد بالرياض

تعتبر شركة اليمامة كلين من افضل الشركات المتميزة  في تقديم خدمات تنظيف المنازل والسجاد بالرياض بجميع أنواعه ، حيث تقوم الشركة بالتنظيف والتعقيم والتعطير عن طريق استخدام أجود المواد التنظيفية العالمية المتخصصة فى تنظيف وتعقيم وتعطير السجاد ، بالإضافة إلى استخدام أحدث  آلات وماكينات ومعدات المتخصصة فى تنظيف السجاد بالبخار فى مكانه حيث نقدم خدمة على اعلى مستوى من المهنية والالتزام والدقة ، حتى نصل إلى رضاء العميل والذى يعتبر رضاه من أولويتنا القصوى ، وحرصا منا على تقديم أجود الخدمات التنظيفية للوصول الى افضل مستوى متميز، وحرصا منا على الحصول على السمعة الطيبة التي توفرت لدينا والشكر لله وحده ، وذلك من خلال أرضاء عملائنا الكرام كما قلنا من قبل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية .

اما عن مراحل تنظيف السجاد بالرياض :-

 

  1. يتم تحديد عدد السجاد والموكيت المراد تنظيفة وعدد الغرف التي يوجد بها هذا السجاد الموكيت
  2. يتم توزيع العمال على الغرف التى بها السجاد حتى يقومو بطي وثني الموكيت أو السجاد من علي ارضية الغرف ، ثم وضعها فى أماكن الغسيل باستثناء السجاد الذى سوف يتم غسله فى مكانه ثم يقوم العمال بتنظيف وكنس الارضية التى كانت تحت السجاد حتي يصبح المكان نظيف معطرا .
  3. بعد ذلك يتم نقل الموكيت أو السجاد عن طريق عمال شركة افضل شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض في السيارات الخاصة بالشركة ، لتقوم بدورها الى الانتقال الى مقر الشركة حيث يتم هناك تنظيف وتعقيم وتعطير السجاد جيدا من الأتربة والأوساخ باستخدام أحدث الماكينات المخصصة لذلك .
  4. يتم نقع السجاد أو الموكيت في المياه ووضع مساحيق الغسيل و التعقيمات حتى يتم تنظيفة جيدا .
  5. يتم تعريض السجاد الى الشمس لكي ينشف تمام وحتى نتخلص من الميكروبات الضارة حيث أن الشمس هي أفضل وسيلة لقتل الميكروبات والحشرات الغير مرئية .
  6. بعد ذلك يتم تعقيم السجاد جيدا ثم يكوي بالمكواة الكهربائية .
  7. ثم ياتى دور نقل السجاد ألي صاحب المنزل أو العقار مرة اخرى .
  8. واخير يتم فرش السجاد والموكيت فى الاماكن المخصصة لها كما كانت من قبل وبذلك يكون انتهى دور افضل شركة تنظيف وتعقيم سجاد بالرياض.

لاحظ هنا انة حسب نوع السجاجيد تحدد شركة تنظيف سجاد الرياض إذا كان الأفضل غسيل السجاد بالبخار أم يتم غسيلة ونقعه في المياه

شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض.

هذا الأسلوب من التنظيف وهو تنظيف السجاد بالبخار يعتمد على الدفع المباشر للماء الساخن داخل السجاد عن طريق  الضغط المرتفع والذي تولده الآلات والأدوات  المخصصة لهذا النوع من التنظيف مكانس غسيل وتنظيف  السجاد بالبخار.

ولكن يسبق مرحلة تنظيف السجاد بالبخار  مرحلة أخرى وهى إذابة البقع الزيتية عن طريق استخدام نوع من الكاشف الكيميائي واى نوع اخر من الملوثات ، وينجح الماء الذى سخن مسبقا والذى يتم توجيه بالضغط  على الوصول الى داخل اعماق السجاد للوصول الى الالياف وينجح في نزع الأوساخ الملتصقة بها ومن ثم إذابتها في الماء. عن طريق هذة الطريقة يمكن إضافة محلول تنظيف مناسب إلى ماء التنظيف عند معالجة السجاد المتسخ بشكل واسع.

ثم يتم استخراج المياه والأوساخ المذابة به من السجاد باستخدام مكنسة شفط المياه الملوثة المخصصة للسجاد لتترك السجاد متألق في مظهره ومعقمة ومغسولة فى أعماقه : أما عن ايجابيات هذه الطريقة.

فإنها تتمحور فى انها فعالة جدا لتنظيف عميق وشامل للسجاد وتعد من افضل وامن الطرق لغسيل السجاد بالرياض  شركات التنظيف بالرياض الاكثر امانا فاعلية، حيث انها  لا تستخدم المواد الكيميائية في تنظيف السجاد و الموكيت  فقط بل تعتمد على مواد اخر اكثر فاعلية لتنظيف السجاد والموكيت  والجديرة بالثقة ، أيضا تأثيرها عظيم فى القضاء على الروائح الكريهة والبكتيريا الضارة

شركة تنظيف السجاد على الجاف بالرياض التنظيف الجاف للسجاد

وهذة الطريقة نقوم بغسيل السجاد بدون استخدام المياه كما يوحى الاسم فى العنوان  ، وإنما تكون عن طريق توزيع  مركبات كيميائي تمتص البكتيريا والأوساخ يتم من خلالها  تنظيف السجاد، وعن طريق فرشاة آلية أو دوارة مدمجة بآلة التنظيف هذا المركب ـ

والذي يأتي غالبا في شكل مساحيق متخصصة لهذا النوع من التنظيف ـ ايضا من مميزات هذة الطريقة أنها تقوم بامتصاص جسيمات البقع الصغيرة والملوثات الترابية من اعماق ألياف السجاد في فترة زمنية قصيرة جدا لا تتعدى العشرة  دقائق وهي المدة التى نترك فيها المنظفات على السجاد قبل تشغيل آلات ومعدات تنظيف السجاد و الموكيت بالرياض .

وفي نهاية الأمر يتم تفريغ وتنظيف السجاد من هذه المساحيق عن طريق شفطها بواسطة الالات المخصصة لذلك : ايضا من الايجابيات الملحوظة ، وقت التجفيف ، سريع دون الحاجة إلى أدوات مساعدة أو تقنيات خاصة. آمنة على السجاد المصنوع من خامات حساسة مثل أنواع السجاد اليدوي . هذه الطريقة في تنظيف السجاد سهلة التطبيق .

شركة تنظيف سجاد بالرياض بالرغوة

طريقة تنظيف السجاد بالرغوة وهى من أقدم وأفضل أساليب تنظيف وتعقيم السجاد ، وتقوم على استخدام منظف رغوي مصنع خصيصا للتنظيف العميق عن طريق  توفير الرغوة الكثيفة والتي تستخدم لتنظيف وتعقيم السجاد بأقل كمية من المياه ، حيث ان إنتاج الرغوة من الآلة يعتمد على استخدام آلة تنظيفية خاصة تحتوي على فرشاة متحركة دائريا تعمل على دفع الرغوة لتصل وتندمج الى ألياف السجاد وتستخرج منها الشوائب والأوساخ  قبل استخلاصها بالشفط بواسطة آلة غسيل السجاد: من إيجابيات هذه الطريقة .انها  طريقة فعالة وسريعة لإنجاز تنظيف وغسيل المساحات الواسعة من السجاد والموكيت في وقت قياسي وسريع . 

سهلة الاستخدام نظرا لبساطتها  ورخيصة نسبيا مقابل فاعليتها لتنظيفية . فعالة جدا في إزالة الأوساخ والبقع . تاخذ وقت قصير جدا فى التجفيف . لا نستخدم فى هذه الطريقة درجات حرارة عالية إذن فهي تناسب جميع أنواع السجاد والموكيت .

شركة تنظيف سجاد بالرياض بالتغليف.

في هذه الطريقة تعتمد على تنظيف السجاد بدون استخدام المياه ، فهى تشبة تمام الطريقة السابقة وهى تنظيف السجاد على الجاف .وتعتبر هذة الطريقة وهى تنظيف السجاد والتغليف من أحدث الأساليب التنظيفة للسجاد والتى تقوم على توزيع مادة كيميائية تحتوي على مواد التنظيف وتتلخص الطريقة على الاتى :-

حيث يتم اثارات ذرات الأوساخ وتحريكها بواسطة فرشاة دوارة ، بينما تقوم عوامل التبلور بتغليفها وتجفيفها في بلورات يتم شفطها كمرحلة نهائية في التنظيف : من إيجابيات هذه الطريقة . طريقة فعالة وامنة وسريعة فى تنظيف السجاد وايضا طويلة الامد. لا تتطلب شطف أو تجفيف. تنظيف فعال وآمن للسجاد الكبير وذات المساحة الواسعة . لا تترك ورائها بقايا كيميائية قد تجذب الأوساخ إلى السجاد مرة أخرى .

شركة تنظيف سجاد شرق الرياض

اخى الكريم هل تعانى من وجود البقع الصعب ازالتها فى سجاد منزلك او موكيت غرفتك ؟ 

هل جرب حلول واساليب كثيرة لتنظيفها وغسلها او حتى ازالتها؟ 

افضل شركة تنظيف سجاد شرق الرياض تقوم باتباع حلول حديثة ومتطورة لإزالة أصعب البقع الى تصيب السجاد مثل بقع الدهون والزيوت وطلاء الاظافر و الميك اب  بقع الشاي والقهوة والنسكافيه و بقع الشمع والصمغ واللبان وغيرها من البقع الصعب إزالتها ، تستخدم ارخص شركة تنظيف سجاد بالرياض منظفات ومذيبات خاصة بكل نوع من انواع البقع الخاصة بـ اذابتها و القضاء عليها تماما ، ثم بعد ذلك تبدأ عملية التنظيف العميق والتطهير لباقى قطع السجاد مع التجفيف الجيد والتهوية الممتازة للسجاد حتى تختفي البقع تمام ، افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض تعمل على تقديم أفضل  خدمة متكاملة حتى لا نترك السجاد مبلول او بة بقايا من الماء  فينمو فى السجاد  العفن وتصبح رائحة السجاد كريهة وغير مريحة.

شركة شركة تنظيف سجاد بالرياض

يعتبر السجاد من اجمل القطع التى لا غنى عنها فى اى منزل ، ايضا يعتبر من القطع المهمة  لاى منزل ، سيدتي الكريمة من أهم الأشياء التي يجب الأهتمام بها اهتمام خاص جدا هى السجاد والموكيت . لأنه يعكس الى اى مدة منزلك نظيف  وجميل ولهذا يجب العناية  والاهتمام به. 

لذلك نحن في شركة تنظيف سجاد بالرياض نقوم بتوفير بعض النصائح والحلول المبتكرة لكي والتى تمكنك  من الحفاظ .علي سلامة الموكيت وتجعله نظيف و جميل على الدوام ، توفر شركة نظافة سجاد بالرياض خدمة تنظيف وتعقيم السجاد بأعلى جودة و ارخص سعر. حيث يعتبر السجاد من أهم المفروشات داخل المنزل لأنه يتم وضعه فوق الأرضيات حتى على يغطى الأرضيات ويجعل السير عليها سهلا وميسراً و يعطى رونق وجمال للمكان لذلك لابد من الاهتمام بغسيل ونظافة السجاد باستمرار حتى لا يتعرض لتراكم الاتربة المتطايرة والاوساخ عليه من الشبابيك والحجرات والتى تجعله يبدو بمظهر غير لائق أمام الضيوف، لذلك يجب تنظيف وتعطير السجاد بإستمرار ، ولكن عملية تنظيف السجاد تعتبر عملية شاقة على اى ربة منزل . ومرهقة لكثير من الناس و تحتاج الى بذل مجهود كبير ، وهنا ياتى دور افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض ، والتى تقوم بدورها في تنظيف وتعطير السجاد بأفضل الطرق الحديثة المتبعة لدى أفضل الدول على مستوى العالم. .

شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض نحن نعلم ان السجاد من أهم الديكورات التيوجب توافرها  في المنازل أو البيوت العصرية والحديثة ، إذا كان السجاد نظيفًا ومعقما فإنه سوف يعطيك الراحة والسعادة .في المنزل كل يوم ، والكثير من سيدات المنازل تقوم بمحاولات كثيرة من أجل التنظيف الجيّد وغسله بشكل يكفى يرضى كل من فى المنزل ،ولكنها تفشل في هذا ؛ نظرًا لأن غسل السجاد يعتبر من الأمور الشاقة جدًا، والتي تحتاج إلى مجهود ويمكن بعد بذل كل هذا المجهود من قبل ربة المنزل  ان تكون غير مُرَّضية ، ولكن من اليوم لاعليك أيها العميل لماذا لاننا نعتبر من أحسن شركات التنظيف المتخصصة فى تنظيف وتعقيم السجاد بالرياض، شركة الصفرات لتنظيف السجاد والموكيت تعتبر لها الأولوية الكاملة في منطقة الرياض وما حولها؛ وذلك نظرًا لما لها من صيت وسمعة طيبة لا توجد لدى أي منظمة أو شركة من الشركات الموجودة في المملكة السعودية . ، لا عليكِ إن شركة الصفرات تمتلك المقدرة والقدرة الكافية والمهارة الفائقة في أن يعود السجاد أو الموكيت الخاص بكِ كما وأنكِ قمتي بشرائه جديدًا  وذلك لاى نوع من انواع السجاد تما.

شركة تنظيف سجاد شمال الرياض

يعتبر تنظيف السجاد من الأعمال المنزلية الشاقة التي يصعب علي اى ربة منزل القيام بها بمفردها  وذلك لعدة اسباب نذكر منها اولا يحتاج تنظيف وغسيل السجاد الى المساحة الكافية لغسيل وشطف وتجفيف السجادة في المنزل كما أنها تحتاج لوقت طويل ومجهود كبير ومضاعف ،كما ان هناك انواع كثيرة من السجاد يحتاج لوسائل تنظيف خاصة نظرا لنوعيتها  لعدم الإضرار بخامتها ذات الجودة العالية وهذه الانواع من السجاد غالية الثمن لا ينبغي المخاطرة بها  أثناء عملية التنظيف ، لذلك توفر عليك شركة غسيل سجاد بالرياض كل هذا المجهود وتقوم بغسيل وتجفيف وتعطير وتعقيم السجاد بأسرع وقت ممكن دون تكليفك بأي مجهود وبأقل الأسعار. تنظيف وغسيل  السجاد من اهم مظاهر نظافة المنزل فوجود السجاد بألوانه وتصميماته الزاهية هو اول ما يلفت النظر في المكان تظهر عليه البقع والأوساخ بشكل كبير وخصوصًا في وجود أطفال وتقوم الشركة بتوفير عبء غسيل وتحريكة .ثم تقوم بغسله في مكانه وذلك دون الحاجة لنقله او تجفيفه بأحدث وسائل الغسيل الجاف وغسيل بالبخار  وغسيل السجاد بالرغوة التي تتميز بها شركة تنظيف سجاد بالرياض ، شركة تنظيف موكيت فى الرياض

غسيل السجاد فى مكانة بالرياض

يقوم الكثير من الاشخاص بالبحث عن افضل واكثر الطرق الفعالة التى تستخدم فى تنظيف وتعقيم السجاد والموكيت وجميع المفروشات ، وذلك دون ان يضطر الى بذل جهد كبير فى تحريك السجاد من مكان لاخر لانه يحتاج الى جهد كبير ، ولذلك اليكم خطوات غسيل الموكيت والسجاد بدون مجهود او تعب .

  1. اولا عليك استخدام مكنسة عادية او قطعة قماش خشنة حتى تستطيع ازالة الاتربة او الاوساخ صعبة من على الموكيت وذلك للحفاظ على المكنسة الكهربائية  من التلف أثناء استخدامها وضمان عدم تعلق اى شئ بها ، وهنا يأتى دور استخدام المكنسة الكهربائية بنستخدمها فى كنس الموكيت بجميع زواياه ولان المكنسة الكهربائية تستطيع شفط  الاتربة جيدا.
  2.  تجهيز وعاء به ماء دافئ ثم نقم باضافة مسحوق تنظيف ذو أثر فعال وينصح بعدم استخدام المساحيق التى تسبب بقع و بهتان الألوان حتى نحافظ على رونق السجاد ، نضيف على هذا المسحوق كلور الوان وذلك حتى لا تتأثر الوان الموكيت ولا تفقد اى شيء من الوانها .
  3. نحضر الفرشاة التى تستخدم فى تنظيف الموكيت ونستخدمها عن طريق وضعها فى الخليط ثم تنظيف الموكيت بها بصورة دائرية واذا تجمعت الاتربة فى الفرشه وتعلقت بها بعض المواد العالقة التى تكون فى السجاد لابد من غسلها ثم اعادتها مرة اخرى لاستكمال عملية التنظيف ،وحتى لا تؤثر على نظافة السجادة استخدام ماء نظيف وقطعة من القماش وتكون هذه القطعة مبللة بالماء ثم نقوم بالتخلص من اى اثار لمسحوق التنظيف والكلور على الموكيت استخدام قطعة قماش جافة لتجفيف اثار الماء على السجادة تعطير السجاد .عن طريق استخدام المعطرات الخاصة بالموكيت والمفارش فتح النوافذ للمساعدة على سرعة تجفيف المفارش والموكيت التي توفر لك كل شيء حسب ما تريد هل هناك داعي للتردد لعلك الآن تفكر في السعر .

افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض

اخى الكريم حتى تحصل على افضل مستوى نظافة للسجاد فيجب علىك اللجواء الى شركة تنظيف سجاد بالرياض متخصصة فى غسل وتعقيم وتعطير السجاد ، ولان  افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض تضمن لعملائها الكرام الحصول على تنظيف عميق  للسجاد ، الكثير منا يعلم انة يوجد انواع كثيرة من السجاد  وان كل قطعه سجاد تتماشي مع مكان معين خاص بها ليكمل جمال هذا المكان , لكن مع اختلاف انواع السجاد لابد ان نعترف ان  كل السجادلابد ان لتنظيف باستمرارلان السجاد يعتبر وجهتنا اما الناس والضيوف  او اصدقائنا عشان منظره يبقى زى التحفه الفنيه فى البيت وطبعاً مش هقولكم عن الانواع الرائعه للسجاد , وكما نعلم ان اسعار السجاد بتختلف عن بعضها , حيث انة يوجد السجاد الغالى الثمن والمتوسط الثمن وايضا يوجد الكثير من انواع السجاد رخيصة الثمن فمهما اختلافت الاسعار والانواع والجودة ، فانهم كلهم متفقين على انهم لابد من نقوم بغسلهم وتنظيفهم باستمرار ونحن نعلم ان تنظيف السجاد يحتاج الى متخصصين وفنيين فى تنظيف السجاد فلابد من الاستعانة بشركة متخصصة فى غسيل وتعقيم السجاد حتى تضمن لنا تنظيف السجاد من اعماقه وايضا حتى نحافظ على جودة السجاد من التلف تحت اى ظرف ما كان  ,وكما نعلم ان عدد شركات التنظيف التى تقوم بتنظيف السجاد فى الرياض كثيرة جدا فوجب علينا جميعا ان نقوم بالتانى عند الاختيار من بين كل تلك الشركات حتى لا نقع ضحية اى شركة غير مسئولة تقوم بالاضرار بسجاد منزلنا بالرياض .

احسن شركة تنظيف سجاد بالرياض

تعتبر افضل شركة تنظيف سجاد فى مدينة الرياض من أوائل الشركات المتخصصة فى تنظيف السجاد بالرياض التى تقوم بتنظيف وتعقيم السجاد  دون اى اضرار او تلفيات يمكن ان تلحق بالسجاد المنشود تنظيفة وذلك لاننا نقوم باستخدام احدث التقنيات الحديثه جدا فى تنظيف السجاد والموكيت مما يساعد على تنظيف السجاد بسهولة تامة بدون بذل اى مشقة تذكر ، ايضا من الاسباب القوية اننا نستخدم الآلات هى التي تفعل كل شىء فى التنظيف والتعقيم ولان التنظيف يحتاج الى الكثير من المواد والأشياء والمتطلبات التى لابد من توافرها ، فإننا نملك هنا فى ارخص وافضل شركة تنظيف سجاد بالرياض نعتبر  الشركة رقم واحد فى الوطن العربى وفى الرياض متخصصة فى تنظيف السجاد التي لها الكثير من العملاء فى أنحاء الوطن العربى لامانتها ومصداقيتها التي ليس لها حدود مع العملاء لذلك كل العملاء يأتون إلينا من جميع دول العالم، للحصول على الخصومات الكبيرة التي تتشرف شركتنا فى تقديمها لعملائها الكرام  ولان الافضل للافضل فان  شركة غسيل السجاد بالرياض تقدم لعملائها افضل خدمات تنظيف السجاد بمدينة الرياض , وضمان حصول العميل على الخدمة كما يجب ان تكون  فان الشركة تقدم العديد من الخدمات المنزلية مثل تنظيف المنازل والفلل بالرياض و شراء  اثاث مستعمل بالرياض والعديد من الخدمات الاخرى التى يحتاجها الكثير من العملاء .

افضل نصائح للمحافظة على سجاد نظيف على طول الدوام

تعرفي على أهم النصائح والخدع لتنظيف السجاد دون فقدان رونقه وجودتة أو التأثير على ملمسه

اولا : التنظيف اليومي للسجاد :  كلنا يعلم ان السجاد يُحاك من الصوف او  القطن او الحرير وهو ما يتطلب عناية يومية خاصة للحفاظ على وبره براقة كما لو كان جديد . للقيام بالتنظيف اليومي للسجاد اتبعى الاتى : 

1 – استخدمي المكنسة الكهربائية في التخلص من الأتربة والأوساخ الجافة عن طريق تمريرها في نفس اتجاه وبر السجاد وليس العكس .

2- استخدمي اسفنجة مبللة بخليط من الخل والماء بنسبة 1 إلى 2 في مسح السجاد حيث يعمل الخل على الحفاظ على الألوان والتخلص من البقع. يُنصح باستخدام إسفنجة مبللة مع عصرها جيداً لأنها تحافظ على وبرة وملمس السجاد على عكس . قطعة القماش تجنبي تماماً استخدام الفرشاة في غسل أو تنظيف السجاد حيث يعمل على إتلاف نسيج ووبر السجاد

أفضل الطرق المتبعة للتخلص من البقع العنيدة والمستعصية في السجاد والموكيت؟

  • نحن نعلم ان البقع التي تذوب في الماء مثل بقع الشاي أو الحليب والعصير يمكن التخلص منها بسهولة بالماء مع قليل من الخل الأبيض أو عن طريق الماء مع قليل من الشامبو أو الصابون المخصص للسجاد مع مسحها برفق وتهويتها جيداً مع التعريض للشمس . 
  • لتتخلصي من البقع العنيدة او المستعصية بفاعلية وكفاءة عالية ومرضية  يمكنكِ استخدام العديد من الوصفات المجربة التي تعمل كالسحر على إزالة البقعة دون التأثير على لون السجادة أو ملمسها وهي لبقع الشوكولاتة او القهوة، لابد من اضافة ملعقة كبيرة من الأمونيا، أو كما تُعرف بالنشادر، إلى كوب من الماء ثم بللي اسفنجة بالخليط مع عصرها جيداً و قومي بمسحها على  السجادة الخليط للتخلص من هذه البقع الصعبة .
  •  ايضا يمكن استخدام خليط من مقادير متساوية من الملح والليمون مع تركها على البقعة لمدة 30 دقيقة ثم مسحها بقطعة من الإسفنج المبللة مع قليل من الماء.
  •  يمكنك أيضاً ان تصبي مقدار من الخل الأبيض على الخليط وتركة لمدة نصف ساعة ثم امسحي بقطعة من الإسفنج المبللة بالماء .
  • كيفية التخلص من البقع الزيتية والتى  قد تمثل تحدياً كبيراً إلا أن يمكنكِ التخلص منها بسهولة وذلك من خلال وضع قطعة من ورق الزبدة أو ورق الخبز على البقعة ثم تمرير مكواة ساخنة على الورقة حتى تمتص الزيوت تماماً ومسحها بقطعة من الأسفنج المبللة بقليل من الماء .والشامبو المخصص لتنظيف السجاد.
  • اما عن تنظيف السجاد بصورة دورية يمكنك ان تخلطي مقادير متساوية من بيكربونات الصوديوم (صودا الخبز) مع الخل إلى مقدارين من الماء وقومي بمسح السجادة بقطعة من الإسفنج المبلل بالخليط ثم تُترك لتجف جيداً تعطير وتخزين السجاد. 
  • تخزين السجاد بعد تنظيفه واحرصي على تهويته جيداً  وتعريضه للشمس المشرقة للتخلص من الرطوبة ثم لفي السجادة بشكل رأسي و ضعي بعض حبات النفتالين بداخل السجادة أو حبات من الفلفل الأسود لمنع تسلل العتة. وللتخلص من الروائح الكريهة قومى برش كمية من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة كبيرة من الفانيليا على السجادة ثم اتركيها لمدة نصف ساعة ثم قومي بتنظيف السجادة بالمكنسة الكهربائية بالطريقة المعتادة كما تكلمنا من قبل . 
  • تعمل صودا الخبز على امتصاص الروائح الكريهة والتخلص من الرطوبة والبقع، بينما تعمل الفانيليا على إكساب السجادة رائحة منعشة. استخدمي معطر المفروشات التجاري على السجادة مرة إلى مرتين أسبوعياً لإكسابها رائحة زكية.وأخيراً عند تخزين السجادات يُنصح بتغليفها بكيس بلاستيكي لمنع تراكم الأتربة، كما يفضل عدم غسلها إلا مرة واحدة سنوياً للحفاظ على الوبر وحيوية الألوان .

اسعار غسيل السجاد بالرياض

تعرف على الأسعار المختلفة تنظيف السجاد بمدينة الرياض ، حيث تختلف أسعار تنظيف السجاد على حسب الكثير من الاعتبارات ,ولكننا داخل شركة تنظيف سجاد بالرياض نضمن لك الحصول افضل الاسعار الموجودة فى السوق السعودى والتى تجعل حد الأمان لك ولاسرتك يصل الى ذروته معك ، حيث اننا نقدم خدماتنا فى تنظيف وتعقيم وتعطير السجاد والموكيت بالرياض بالبخار بأرخص الأسعار المتاحة مع الحفاظ على الجودة الممتازة فقط اتصل بنا الان ولا تتردد فى طلب عرض أسعار لتنظيف السجاد بالرياض .

شركة تنظيف سجاد جنوب الرياض

شركة تنظيف سجاد جنوب الرياض تمتلك عمالة فنية مدربة على اعلى مستوى من المهنية تملك من الخبرات الكثير والكثير ما يجعلنا نصبح رقم واحد فى فى مجال تنظيف السجاد بمدينة الرياض ، اتصل بنا الان ولا تتردد لحظة  حتى نقوم بتنظيف السجاد والموكيت بالبخار داخل منازل الرياض  المجيدة ، نحن شركة تنظيف سجاد بالرياض نعتبر من الشركات القليلة المتخصصة فى تنظيف وغسيل السجاد بمدينة الرياض من جنوبها الى شرقها شمال  الرياض الى جنوب الرياض شركة تنظيف سجاد جنوب الرياض الافضل على الاطلاق .

شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض

شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض تقوم بالمفاضلة بين أفضل المواد التنظيفية والتعقيمية  والتي تعتبر الاقوى على مستوى العالم ، ثم اختيار افضلها على الاطلاق ، فقط اتصل بنا الان ولا تتردد حتى نقوم بغسيل السجاد والموكيت بمدينة الرياض ، عزيز عميل الرياض نحن شركة تنظيف بالرياض نملك اسطول من السيارات المنتشرة فى جميع أنحاء الرياض ، ايضا لدينا افضل المعدات والات التنظيفية والتى تميزت فى غسيل السجاد والموكيت والتخلص من البقع العنيدة والمستعصية والتى يصعب إزالتها بالطرق التقليدية مع الحفاظ على جمال ورونق وجودة السجاد وارجاعه جديد كما لونك اشتريته للتو ، ايضا نملك الات غسيل السجاد بالبخار والتى أثبتت كفاءتها وفاعليتها فى تنظيف وتعقيم وتعطير  السجاد والموكيت .

شركة تنظيف سجاد غرب الرياض

شركة تنظيف وتعقيم سجاد بالرياض

شركة تنظيف وتعقيم السجاد والموكيت بمدينة الرياض العريقة ، نحن وفى ظل التطورات الموجودة على الساحة من وجود فيروسات مستجدة كفيروس كورونا مثلا وميكروبات متعددة ، فقد دعت الحاجة الى التعقيم والتطهير على الدوام ، حتى اصبحت من الامور المهمة جدا فى حياتنا  ، وحتى نحظى بحياة آمنة علينا وعلى ابنائنا على الدوام ، لذلك نحن استدعينا الكثير من المواد التعقيمية التطهيرية القوية والامنة على الأسرة والتي اثبتت فاعليتها فى تنظيف وتعقيم السجاد من الاعماق ، فنحن نقوم بتنظيف وتعقيم وتطهير السجاد والموكيت ونقوم باستخدام التنظيف بالبخار حتى نضمن قتل البكتيريا والفيروسات بنسبة 100%  اخى الكريم اتصل بنا الان ولا تتردد حتى نقوم بتنظيف وتعقيم السجاد والموكيت داخل الرياض مع تحيات افضل شركة نظافة بالرياض .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.